جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يسحق إيبار ويتقدم مؤقتاً للوصافة ورونالدو يدخل تاريخ الليغا

ريال مدريد يسحق إيبار ويتقدم مؤقتاً للوصافة ورونالدو يدخل تاريخ الليغا

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد لفوز ساحق على ضيفه إيبار برباعية نظيفة، اليوم على استاد «سانتياغو برنابيو» بعد تسجيله هدفا وصنع هدفين.

افتتح الكولومبي جيمس رودريغيز التسجيل لريال مدريد من كرة ثابتة سددها بطريقة رائعة في الدقيقة (5)، قبل ان يمرر رونالدو «اسيست» الهدف الثاني لزميله الاسباني لوكاس فاسكيز الذي تابعها بقدمه داخل المرمى (18).

وتكفل كريستيانو رونالدو بتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد مستغلاً تمريرة سحرية من رودريغيز (19)، وهو الهدف الثلاثين لرونالدو ليبتعد في صدارة هدافي الليغا، وأهدى رونالدو الهدف الرابع بتمريرة سحرية لزميله خيسي رودريغيز الذي سددها في المرمى في الدقيقة (39).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى (72 نقطة) لينتزع المركز الثاني من منافسه أتلتيكو مدريد، الذي تراجع للمركز الثالث (70 نقطة) قبل مباراة «الروخي بيلانكوس» امام اسبانيول.

ودخل كريستيانو رونالدو تاريخ البطولة بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الليغا يسجل 30 هدفا للمرة السادسة على التوالي، وأول لاعب في التاريخ يسجل 30 هدفا خلال سبع مواسم، بإضافة إنجازه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتسجيله 30 هدفا في عام 2008

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*