جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / «الإعلام» أنهت ندب موظفي «السياحة» دون علمهم

«الإعلام» أنهت ندب موظفي «السياحة» دون علمهم

أنهت وزارة الإعلام ندب عدد من الموظفين، ونقلتهم من قطاع السياحة في وزارة الإعلام إلى وزارة التجارة، رغم أن القطاع تم ضمه أخيراً إلى «الإعلام».

الموظفون الذين فوجئوا مساء أمس الأول بقرارات إنهاء الندب، لم يتمالكوا أنفسهم من هول الصدمة، حيث انهم قطعوا شوطا في العمل الجديد، بعد نقل تعيينهم من «التجارة» إلى «الإعلام».

وقال مصدر يعمل في القطاع فضل عدم ذكر اسمه، أن قطاع السياحة استحدث في العام 2002 وانتقلت التبعية الى وزارة التجارة في العام 2006 وفي العام 2015 انتقلت التبعية الى وزارة الاعلام مرة اخرى.

واضاف «عندما صدر قرار نقل قطاع السياحة إلى وزارة الإعلام، تم ندب الموظفين لمدة سنة من تاريخ 3 / 8 / 2015، وفعلا انتقلت الميزانية الى الاعلام، ثم تم إلغاء ندب مجموعة من الموظفين بناء على رغباتهم، ومازالوا (معلقين) في وزارة التجارة، ولم يتم تثبيتهم بالإدارات المختارة»، متسائلاً عن «مصير الموظفين الذين أنهت وزارة الإعلام ندبهم دون علمهم».
وأكد المصدر أن الموظفين المشمولين بقرار إنهاء الندب، ان «القرار خرج من دون ان نأخذ فرصة لاثبات قدراتنا وخبراتنا»، متوقعا «ألا يكون لدى المسؤولين في وزارة التجارة علم بموضوع إنهاء الندب، وسيفاجأون، ولا نعلم هل سيوافقون على قرار الانهاء او لا؟»

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*