جديد الحقيقة
الرئيسية / جرائم وقضايا / نصّابة قبضت 250 ديناراً… ثمن ممرضة!

نصّابة قبضت 250 ديناراً… ثمن ممرضة!

تلك كانت حال مواطن اتفق مع وافدة هندية على تأمين ممرضة لوالدته الطاعنة في السن مقابل ذلك المبلغ، ليجد نفسه ضحية نصّابة أخذت المبلغ ولم تؤمّن له الممرضة، قبل أن يستنجد بالجهات الأمنية التي أسقطت الهندية في جنوب السرة.
وروى مصدر أمني تفاصيل الواقعة بأن «مواطناً قصد الجهات الأمنية في منطقة جنوب السرة، وأبلغ بأنه اتفق مع هندية على تأمين ممرضة لوالدته الطاعنة في السن مقابل مبلغ قدره 250 ديناراً، إلا أنها وبعدما حصلت على المبلغ لم تأتِ بالممرضة وتوارت عن الأنظار، وقد زوّد الشاكي برقم هاتف الهندية النصّابة وسجّل بحقها قضية».

وأضاف المصدر أن «تحريات مكتب مباحث جنوب السرة قادت إلى أن الهندية (مواليد 1993) معروفة لدى سكان المنطقة بأنها توفر الخدم والممرضات لكبار السن، ولكنها عادة ما تبتز ضحاياها بالمال، خصوصاً إذا ما علمت بحاجة ربة منزل لخادمة بسبب هروب أو سفر خادمتها، إذ تقوم برفع الأسعار حسب الحالة، وقد كثرت الشكاوى بحقها».

وأشار المصدر إلى أن «رجال المباحث نصبوا كميناً للنصابة التي تبين أن لديها مندوبا يساعدها في ما تقوم به، وألقوا القبض عليها في المنطقة ذاتها، وأودعوها مكتب المباحث حيث اعترفت بارتكابها الواقعة، فتم حجزها في نظارة المخفر تمهيداً لإحالتها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنها».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*