الرئيسية / محليات / افتتاح معرض بوتيك اكسبو في نسخته الاولى

افتتاح معرض بوتيك اكسبو في نسخته الاولى

صرحت المنسق العام لنادي محمد علي السيدة شروق الصايغ انه في شراكة جميله بين نادي ال محمد علي الثقافي و تجمع تواصل الاجتماعي  اقيم معرض بوتيك اكسبو في نسخته الاولى حيث تمت استضافة ٤٧ من المشاريع الصغيرة و المتوسطه في تنوع رائع من عروض مشاريع الحلويات و العصائر و الملبوسات و الاكسسوات و الالكترونيات و البرامج و ادارة مواقع التواصل و انشطة مجتمعية و تجارية الاخرى.

وتم تنظيم المعرض فندق شاطئ الجميرا بالكويت في قاعة المسيله ١ في يوم السبت ٣٠ ابريل و امتد العرض ١٣ ساعه متواصله من التاسعه صباحا حتى العاشره ليلا. و كان لغزارة اعداد الحضور و مكانتهم الاجتماعيه و الثقافية الاثر الكبير في نجاح المعرض.
وقام سعادة وكيل الوزارة المواصلات الاستاذ حميد القطان بافتتاح المعرض و لقاء المشاركين و المشاركات بالاركان و التعرف على منتجاتهم و الخدمات المقدمة منهم و قدموا لهم الدعم و شدوا على ايديهم بالاستمرار التقدم و النجاح.

و من المشاركات الضيفة من الشقيقة المملكة السعودية
قدم المهندس عبدالله بن صالح مدير تنفيذي الفوخريه السياحية و الفنان عبدالعظيم الضامن ممثل منظمة السلام و الصداقة الدولية بالسعودية جزيل الشكر و التقدير لمنظمي المعرض من ادارة نادي المحمد علي وتواصل الاساتذة الدكتور عدنان الحسن
و الاستاذ صباح العطار و رئيسة اللجنه النسائية الاستاذة شروق الصايغ و الشركة المنفذة تنامي و رئيسها خالد الصايغ على روعه التنظيم و حسن الاستقبال و الضيافة و تيسير المشاركات و ابداع العروض.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*