الرئيسية / رياضة / شرط بونياك الجزائي يربك «العربي»

شرط بونياك الجزائي يربك «العربي»

اشارت مصادر الى انه في حالة اعتذار سامي الحشاش عن تولي ادارة الكرة في الفريق الاول في النادي العربي سيتم اسناد المهمة الى جمال الكاظمي رئيس النادي لرئاسة جهاز الكرة على ان يكون نائبه هو خليل البلام.
ولفتت المصادر الى ان اعتذار الحشاش عن المهمة ربما يكون لسبب رئيسي؛ هو عدم السعي لتغيير المدرب الصربي بوريس بونياك في ظل رفض من قبل مجلس الادارة لذلك الامر، لا سيما في ظل ارتفاع قيمة الشرط الجزائي بعقد المدرب حال الرغبة في انهاء التعاقد.
من جهة أخرى ، توجّه السوري فراس الخطيب بالشكر الى كل من رئيس مجلس ادارة النادي العربي ونائبه جمال الكاظمي وعبدالعزيز عاشور، وذلك لتعهدهما بتقاسم تسديد مستحقات اللاعب المتأخرة والمتمثلة في احقيته لرواتب 8 اشهر قضاها مع الفريق بالاضافة الى قيمة مقدم التعاقد مع النادي بداية الموسم.
واشار الخطيب الى انه يقدر ما يشهده النادي من ظروف مالية اعاقت الالتزام بتسديد تلك المستحقات في وقتها، مؤكداً انه يتعامل كابن من ابناء النادي وليس كونه محترفاً.
وفي سياق متصل؛ امهل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ادارة النادي مدة 3 اسابيع، وذلك لتسديد مستحقات الاردني احمد هايل لدى النادي البالغة قرابة 700 الف دولار، وهي قيمة تعاقده مع «الاخضر» للموسم المنتهي، بالاضافة الى مستحقات اخرى تتمثل في شرط جزائي للتأخير في سداد المستحقات، حيث كان اللاعب قد ابتعد عن المشاركات في اعقاب اصابة ألمت به نهاية الموسم الماضي في لقاء «الكويت» و«العربي» تسببت في ابعاده عن الملاعب بشكل شبه نهائي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*