الرئيسية / محليات / وكيل الحرس تفقد الوحدات المشاركة في تمرين نصر 14

وكيل الحرس تفقد الوحدات المشاركة في تمرين نصر 14

تفقد سعادة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي وحدات الحرس الوطني المشاركة في تمرين مراكز القيادة الداخلية (C.P.X) نصر- 14، حيث استمع سعادته إلى شرح عن دور الوحدات القيادية والرئيسة المشاركة في التمرين.
وأشاد سعادة وكيل الحرس الوطني بالاستعداد الجيد لكافة وحدات الحرس الوطني المشاركة في التمرين، مشددا على ضرورة بذل الجهد من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من التمرين ، وأشار سعادة الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي أن التمرين ينبثق من بنود الوثيقة الاستراتيجية 2020 التي تولي التدريب والتمرين أهمية قصوى، موضحا أن تمرين مراكز القيادة الداخلية (C.P.X) ينفذ للمرة الأولى بجهود خالصة لمنتسبي الحرس الوطني من قادة وضباط وأفراد دون الاستعانة بأي جهات خارجية.
من جانبه قال مدير التمرين اللواء الركن فالح شجاع فالح إن فعاليات التمرين تشتمل على المعضلات التكتيكية التي تستهدف بشكل خاص كيفية إدارة الأزمات الأمنية والكوارث المتوقعة في المستقبل وكيفية التعامل معها باحترافية واقتدار.
وشكر اللواء الركن فالح شجاع جميع المشاركين من القادة والضباط على الجهد المتميز خلال التمرين، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء للحفاظ على كفاءة وحدات الحرس الوطني والارتقاء المستمر بالأداء عند تنفيذ المهام في جميع الأوقات وفي مختلف الظروف.
حضر التمرين ضيوف من وزارتي الدفاع والداخلية والإدارة العامة للإطفاء، ووفود خليجية وعربية ، ووفد من الدرك الفرنسي.
كما حضر التمرين من قادة الحرس الوطني مدير ديوان معالي نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال محمد الذياب، وقائد العمليات والأركان العميد الركن بدر عبدالله حمد ، وقائد الإسناد العميد الركن طلاع عبدالرزاق القديري، ومدير مديرية التفتيش العميد الركن خالد أحمد سليمان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*