الرئيسية / رياضة / صحيفة دنماركية: الفيفا سيرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية

صحيفة دنماركية: الفيفا سيرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية

ذكرت صحيفة ekstrabladet الدنماركية أن الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو، أمام اختبار ليثبت للعالم بأنه ليس نسخة مصغرة من سلفه جوزيف بلاتر، المتهم بالفساد، والموقوف عن ممارسة أي نشاط رياضي.

وقالت الصحيفة «إن حكومة الكويت قامت برفع قضايا ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم، في إشارة إلى ما جاء بالتقرير الحكومي الكويتي لمواجهة الإيقاف من قيام عدد من الرياضيين، والأندية، والاتحادات بتحريك دعاوى خارجية على اللجنة الأولمبية الدولية، والاتحادات الدولية، بـ 7 قضايا، أبرزها من أندية الكويت، وكاظمة، والسالمية، والفحيحيل، والعربي، واتحادات التنس، والكراتيه، والرماية، والاتحاد الآسيوي للرماية.

وحذرت الصحيفة انفانتينو من أن يسير خطوة إلى الوراء، باستمرار إيقاف الكويت وخنقها، وعدم الاكتراث بالقضايا التي ترفعها ضده، وغيره من الاتحادات، مشيرة إلى أن «إيقاف الكويت لم يكن مستحقا، وذلك لطي صفحة الفضائح التي هزت اتحاد اللعبة الشعبية الأولى بالعالم».

يذكر أن الفيفا قرّر في 16 أكتوبر من العام الماضي، إيقاف الإتحاد الكويتي لكرة القدم، وسيناقش اجتماع الجمعية العمومية الـ66 ، الذي ينعقد في مدينة مكسيكو سيتي، يومي 12 و13 مايو المقبل، الأجندة المستقبلية للكرة العالمية، ومن بينها إيقاف الكرة الكويتية

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*