جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / رئيس الوزراء: الإشاعات.. أخرتّ التنمية !!

رئيس الوزراء: الإشاعات.. أخرتّ التنمية !!

استقبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم بمقر بعثة الكويت الدائمة لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك رئيس اتحاد طلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية سعد عبدالعزيز الزامل وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للاستماع الى رؤاهم وأفكارهم والاطمئنان على احوالهم والتعرف على احتياجاتهم ومشاكلهم.

وأكد سموه خلال اللقاء أن الكويت لا تدخر جهدا في سبيل رعاية أبنائها وتذليل العقبات التي تعترض طريقهم والحرص على تأهيلهم للمستوى الذي يليق بالكويت وإعدادهم من أجل أن يتحملوا مسؤولياتهم في استكمال مسيرة النهضة التي صنعها الآباء والأجداد وتحقيق حلم الدولة العصرية الحديثة.

وقال سموه ان الحكومة انطلاقا من حرصها على الشباب فقد أنشأت وزارة لتتولى مسؤولية رعاية الشباب وتوفير كل متطلباتهم تأكيدا لرؤيتها في أن الشباب هم العنصر الفاعل في الوطن وتقع على عاتقه مسؤولية البناء والتنمية التي انطلقت بخطى ثابتة وواثقة من الدور المأمول منهم.

وأشار سموه الى أن الحكومة وانطلاقا من ثقتها بالشباب وما يحملونه من خبرات وطاقات فقد اتخذت خطوة غير مسبوقة بإتاحة الفرصة لهم لتولي المسؤوليات ومواصلة مسيرة العمل وعليكم أن تكونوا على قدر المسؤوليات التي يأملها الوطن منكم.

وأكد سموه في حديثه لأبنائه الطلبة على العلاقة المتميزة بين السلطتين التنفيذية والتشريعة وهي علاقة تصب في مصلحة الوطن وما يتمناه المواطنون من آمال وأمنيات وأن التعاون بين السلطتين سينعكس تماما على خطط التنمية وتنفيذها بالشكل الصحيح.

ولفت سموه الى أن الإشاعات التي تتداول بين الفينة والأخرى ضررها كبير على مصلحة الوطن والذي عانى منها وبسببها تأخرت كثير من المشاريع التنموية داعيا سموه إلى تحصين أنفسهم وعدم الالتفات لها أو ترديدها فمصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

وأشار سموه إلى إيلاء الحكومة القضية الإسكانية جل اهتمامها ومعالجتها بما يحقق آماني المواطنين وتطلعاتهم.

وحث سموه أبناءه الطلبة على مواصلة الجد والاجتهاد والحرص على النجاح والتفوق ليكونوا على قدر الآمال المعقودة عليهم موضحا أن العلم هو مصدر قوة الأوطان ومبعث حضارة الأمم.

وأوضح سموه أنه على ثقة كبيرة بشباب الكويت الذين استطاعوا أن يثبتوا جدارتهم في مختلف المواقع بما يملكون من كفاءات عالية وطاقات خلاقة وأفكار واعدة وارادة صلبة وعزيمة قوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*