الرئيسية / محليات / الرجيب يكرم ضباط وافراد “الداخلية”

الرجيب يكرم ضباط وافراد “الداخلية”

كرم محافظ مبارك الكبير الفريق اول متقاعد احمد الرجيب اليوم الثلاثاء ضباط وافراد ادارات النجدة والامن العام والمباحث الجنائية والمرور التابعة لمحافظة مبارك الكبير بحضور مدير عام مديرية امن محافظة مبارك الكبير اللواء/ فراج الزعبي.

وأعرب الرجيب عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ولوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ولرجال الأمن لجهودهم وتميزهم في ضبط العديد من القضايا والمخالفين والخارجين عن القانون.

واكد أن هذا التكريم ما هو إلا تقديرا وعرفانا للمكرمين وحافزا ودافعا للآخرين، داعيا الله أن يحفظهم ويسدد خطاهم للحفاظ على أمن هذا البلد.

وحث الرجيب رجال الامن على الاستمرار في بذل جهودهم المميزة خصوصا مع اقتراب شهر رمضان المبارك من خلال التواجد حول المساجد والعمل على تسهيل حركة دخول وخروج المصلين وتكثيف الانتشار الأمني في الأسواق والمجمعات التجارية وملاحقة وضبط المستهترين.

من جهته، هنأ اللواء/ الزعبي المكرمين وحثهم على المضي قدما في بذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل الدؤوب والمحافظة على مظهر وأسلوب رجل الامن والمحافظة على أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

من جانبهم، أعرب المكرمون عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الطيبة التي تجسد روح الأسرة الواحدة في المحافظة، مؤكدين عقدهم العزم على مواصلة العطاء من أجل خدمة الكويت وأهلها في اي مكان وزمان.

حضر حفل التكريم مدير إدارة العمليات والدوريات لمحافظة مبارك الكبير العقيد فيصل القبندي ومدير إدارة نجدة محافظة الكبير العقيد سلطان السهلي ومدير مرور محافظة مبارك الكبير بالإنابة العقيد نواف الغريب ومدير مباحث محافظة مبارك الكبير بالإنابة المقدم عبد العزيز المطوع.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*