الرئيسية / برلمان / الكندري: دول صديقة وعدت بالتصويت ضد إيقاف النشاط الرياضي الكويتي

الكندري: دول صديقة وعدت بالتصويت ضد إيقاف النشاط الرياضي الكويتي

أكد النائب فيصل الكندري أن قرار استئناف النشاط الرياضي الكويتي بات مطلباً شعبياً ودولياً خاصة بعد الجهود التي بذلها نواب مجلس الأمة في جولاتهم الخليجية الرياضية وبعد وفتحهم التحقيق لمعرفة المتسبب بإيقاف النشاط الرياضي .

وقال الكندري في تصريح صحفي إننا ندعم تحرك الوفد الشعبي البرلماني في الاجتماع المرتقب للفيفا في الثاني عشر من الشهر الجاري وجهودهم الحثيثة بعدما أخذوا وعودا من الدول الصديقة للتصويت ضد إيقاف النشاط الرياضي الكويتي مشيراً الى أن الأيادي الخفية التي ساهمت بشكل مباشر في الإيقاف ستكشف أمام الشعب الكويتي.

وأضاف إننا نأمل أن تسفر جهود الزملاء في مجلس الأمة عن اتخاذ القرار الذي ينتظره الشارع الكويتي لتعود الرياضة الكويتية مجددا ويعود النشاط الرياضي ليكون جزءا ايضا من النشاط الرياضي الدولي موضحاً ان الحيل التي يمارسها البعض في سبيل إيقاف الرياضة لن تنطلي على الأسرة الدولية في أجتماعها المقبل.

وبين أنه من غير المعقول ان يتوقف حصد الألقاب الكويتية  في المحافل الدولية قائلاً» شبابنا الكويتي لا يستحق هذا الإهمال ولا يستحق أيضا ان يتم التلاعب بمستقبلهم من أجل مصالح ضيقة باتت مكشوفة لدى الجميع.

وذكر ان تمديد عمل لجنة التحقيق  البرلمانية جاء إيماناً منا بضرورة الوصول الى المتسبب بإيقاف الرياضة الكويتية مطالباً اللجنة ببذل قصارى جهدها لكشف كافة الملابسات والتفاصيل بهذا الشأن.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*