الرئيسية / رياضة / المعيوف: أحمد وطلال يحاربان لإبقاء الأيقاف الرياضي

المعيوف: أحمد وطلال يحاربان لإبقاء الأيقاف الرياضي

واصل الوفد الشعبي الكويتي تحركاته في مدينة مكسيكو ستي لحشد الأصوات المؤيدة لرفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية الذي سيجري التصويت عليه غدا، إذ التقى العديد من رؤساء الوفود بالإضافة إلى رئيس الإتحاد الدولي الجديد جياني أنفانتينو.
بدوره قال رئيس الوفد النائب عبدالله معيوف أنه بعد انتهاء تصويت المكتب التنفيذي لـ«الفيفا» على إبقاء إيقاف الكويت والذي شارك في هذا التصويت الشيخ أحمد الفهد بصفته عضوا في المكتب التنفيذي، تكون قد سقطت كل الأقنعة والتي تروج لنية الشيخ أحمد وأخيه طلال.
واضاف المعيوف، بأن الأكثر من ذلك، هو ما شهدناه من تحرك “فظيع” من الأخوين وبمسانده كبيرة من سكرتير المجلس الأولمبي الآسيوي حسين المسلم، لإقناع رؤساء وممثلي الإتحادات الكروية بالتصويت مع إيقاف الكويت عن ممارسة النشاط الرياضي، مما وضعنا بموقف محرج جداً أمام المجتمعين، عندما نطالبهم بالوقوف معنا لرفع الإيقاف فتأتي إجابتهم «عليكم بإقناع ممثلينكم أولاً».
وقال: “ما يحصل مع الأسف حالياً حرب بمعنى الكلمة فنحن نُقاتل من أجل رفع الإيقاف بينما الوفد الرسمي الكويتي يقاتل لإبقاء الإيقاف!، ومع كل ذلك وجدنا والحمدلله تعاونا وتفهما كبيرا من كثير من الدول الشقيقة والصديقة لقضية الكويت العادلة”.
وختم بقوله: “ويبقى التصويت النهائي على الايقاف يوم٥/١٣ في الجمعية العمومية، التي نتمنى أن تنصف الحق الكويتي ويفشل كل من أراد السوء بالكويت، ونقولها بصوت عالي لا للتصويت السري”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*