الرئيسية / عربي وعالمي / منشق عن حزب الله: نصر الله يخطط لإتهام المخابرات السعودية باغتيال بدر الدين

منشق عن حزب الله: نصر الله يخطط لإتهام المخابرات السعودية باغتيال بدر الدين

كشف منشق عن حزب الله، عن مخطط يجهز له حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، لإتهام السعودية باغتيال قائدها العسكري في سوريا مصطفى بدر الدين.

وقال منشق في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير: “هام.. حزب الله يخطط لاتهام السعودية باغتيال مصطفى بدر الدين سينشر أخبار عن وجود خبراء عسكريين سعوديين في سوريا”.

وأضاف إن حزب الله يسعى لتأليف سيناريو ليخرج بأقل الأضرار على سمعته، وكل سيناريو أحلاه بطعم العلقم، إذا اتهم إسرائيل فسيطالبه اتباعه بالرد ،وإن قال الثوار فسيعتبر خرق نوعي بصفوفهم.

وتابع: لو اتهم “حسن نصرالله” المخابرات السعودية لن يستطيع الرد، وإن رد سيندم لأن السعودية ستفتح أبواب جهنم على حزب الله”.

وقتل “بدرالدين” في معارك في خان طومان بسوريا وليس بغارة إسرائيلية كما يزعم نصرالله ليخفي عن بيئته الحاضنة خيبته وفشله في سوريا.

وكان حساب منشق عن حزب الله أول من نشر خبر مقتل بدرالدين حيث قال في تغريدة: “ستسمعون الليلة مايثلج صدوركم بإذن الله من قتلى الحرس الثوري وحزب الزبالة في خان طومان اصبحت خان طومان اسمها خان لطمان بسبب كثرة خسائر ايران”.

ويعد مصطفى بدر الدين أحد المتهمين باغتيال رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري، ومطلوب لأكثر من جهة دولية. فهو المحكوم بالإعدام في الكويت، تمكّن من الفرار منها إثر غزو صدام حسين للكويت العام 1990، حيث تولّى “الحرس الثوري” الإيراني لاحقاً حمايته وإعادته إلى لبنان ليستأنف نشاطه الأمني، إلى أن قضى في دمشق، حيث يقود عمليات “حزب الله” في سوريا

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*