الرئيسية / برلمان / الشايع: أحمد وطلال الفهد هما من أوقفا الرياضة الكويتية زورا و بهتانا

الشايع: أحمد وطلال الفهد هما من أوقفا الرياضة الكويتية زورا و بهتانا

قال النائب فيصل الشايع: انه للاسف ان من ساهم بإيقاف الكويت رياضيآ زورآ وبهتانآ احمد وطلال الفهد ومن معهما  بالكذب والتدليس وهما للاسف من يعتلي المناصب الرياضية بالكويت وبالخارج باسم الكويت.

وأضاف: وهما من كان يفترض بهما الدفاع عن بلدهم ولكن للاسف هما من ساهم بالتحريض لاستمرار وقف الرياضة الكويتية وذلك من خلال رسائل موجهة من اللجنة الأولمبية الكويتية واتحاد كرة القدم يدعون فيه ان هناك تدخلا حكوميا.
وأردف: علمآ ان غالبية اعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم الكويتي اكدو برسالة للاتحاد الدولي بخلاف ذلك ، مستطردا: كما ان تصويت احمد الفهد باللجنة التنفيذية كان مع استمرار ايقاف الكويت والمحضر موثق ومنشور.
وتابع: كذلك تقرير الاتحاد الاسيوي المعد من قبل اللجنة القانونية التي يرأسها طلال الفهد للاسف يوصي باستمرار ايقاف الكويت فهما من اوقف الرياضة الكويتية باسم الكويت وبسبب مناصبهم ويدعون بخلاف ذلك والكويت كلها تعلم مواقفهم المخزية بحق بلدهم.
وطالب الاندية بمحاسبة ممثلهم بالاتحاد ممن كان موقفه سلبيا بتقديم استقالته على الموقف المخزي للاتحاد داعيا في الوقت نفسه الجمعية العمومية إلى حل الاتحاد وانتخاب مجلس ادارة جديد همه رفع اسم الكويت عاليآ.
كما دعا الشايع الحكومة إلى محاسبة كل نادي لا يطبق القوانين حتى اذا وصل الى حل الاندية المخالفة وتعيين مجالس مؤقتة لحين الدعوة للانتخابات مردفا: كما نتمنى طرد كل من عمل ضد بلده وساعد على وقف الرياضة الكويتية من مناصبهم  ومحاسبتهم وفقآ للقانون حتى تعود الرياضة الكويتية الى عهدها السابق

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*