الرئيسية / برلمان / الكندري: على الحكومة محاسبة من سعى إلى خرابها الرياضة الكويتية

الكندري: على الحكومة محاسبة من سعى إلى خرابها الرياضة الكويتية

اكد النائب فيصل الكندري ان الكويت تعرضت لمؤامرة كبرى وجريمة قادها من يدعون أنهم أبناؤها مشيرا الى ان الغدر الذي تعرضت اليه الكويت في التصويت على رفع الإيقاف جاء بمساهمة مباشرة ممن يدعون انهم يحمون الرياضة ويذودون عنها ويرفعون اسمها.

وقال الكندري في تصريح صحفي من غير المعقول أن تحصد الكويت 13 صوتاُ طلبوا رفع الإيقاف من أصل 205 يحق لهم التصويت بينما كان عدد المعترضين على رفع الإيقاف 176 صوتا متسائلاُ عن الدور الأساسي لإتحاد الكرة في الكويت وتواصلها مع الاتحادات الأخرى إضافة الى دور متقلدي المناصب الرياضية الدولية من أبناء الكويت الذين من المفترض ان يوفروا حشداً للحق الكويتي.

وأسف الكندري على حال الرياضة قائلاُ ” ماذنب شباب الكويت الذين عانوا الأمرين منذ بداية الايقافات الرياضية التي استمرت لسنوات مشيرا الى انه من حق كل شاب أن يفرح بإنجاز وطنه الرياضي وانجاز أقرانه في الملاعب موضحا ان حالة الإحباط واليأس في الرياضة تستدعي اجتثاث مكامن الخلل والفساد.

وقال الكندري لقد جال الوفد الرياضي النيابي على دول عديدة قبل اجتماع الفيفا لإيضاح الصورة لهم وحقيقة الإيقاف وأحقية الكويت في ممارسة دورها ولقد تلقوا وعودا كبيرة لكننا فوجئنا بالتصريحات التي أكدت لنا بأن ثمة من أقنع دولا عديدة بالتصويت لإبقاء الإيقاف والمحزن المخزي بأن من لعب هذا الدور هم من أبناء الكويت ممن يدعون في العلن بأنهم يعملون لصالح الوطن وهم في حقيقة الأمر يعملون ضده .

وطالب الكندري الحكومة بضرورة اتخاذ قرارات حازمة تعيد للكويت مكانتها الرياضية وتحرر الرياضة الكويتية من احتكار من سعى إلى خرابها مضيفا أن الامور اليوم باتت واضحة بعدما سقطت الأقنعة وانكشفت المؤامرات وظهرت حقيقة الملف الذي شغل بال الكويتيين عموما والشارع الرياضي على وجه الخصوص

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*