الرئيسية / محليات / اللواء العسكر: دول مجلس التعاون تسخر امكانياتها لتقديم افضل مستويات التدريب العسكري

اللواء العسكر: دول مجلس التعاون تسخر امكانياتها لتقديم افضل مستويات التدريب العسكري

أكد الملحق العسكري الكويتي بمملكة البحرين اللواء الركن علي العساكر ان القيادات العسكرية في دول مجلس التعاون تسخر كل امكانياتها لتقديم أفضل مستويات التعليم والتدريب العسكري لتأهيل ضباط قادرين على مواكبة التحديات المعاصرة.
واضاف العساكر في تصريح صحفي  بمناسبة حفل تخرج (دورة القيادة والأركان لقوة دفاع البحرين) تحت رعاية عاهل البحرين الملك حمد بن عيسي وبمشاركة تسعة ضباط من الجيش الكويتي ان القيادات العسكرية الخليجية تهدف الى تأهيل ضباط ذو مؤهلات عالية في الفكر الإستراتيجي والقدرة على التحليل والتقدير السليم للمواقف العسكرية ولمجريات الاحداث الاقليمية والدولية المتسارعة.
واشاد بالعلاقات الثنائية المتميزه والتعاون في مجالات التدريب والتأهيل والتطوير العسكري وما تقدمه قوة دفاع البحرين من تنسيق وتعاون وثيق في تدريب الكوادر العسكرية لتوفير الكفاءات المتميزه وتحقيق التكامل العسكري المطلوب والعقيدة العسكرية الموحدة لجيوش مجلس التعاون الخليجي.
كما أشاد العساكر بالضباط الكويتين المشاركين بالدورة التدريبية التي حملت عنوان (دورة القيادة والأركان الثامنة) وبالمستوي المتميز والإلتزام والضبط والربط العسكري متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم المستقبليه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*