الرئيسية / محليات / عمومية هيتس تيليكوم تقر عدم توزيع أرباح عن 2015

عمومية هيتس تيليكوم تقر عدم توزيع أرباح عن 2015

أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة (هيتس تيليكوم) القابضة اليوم الأربعاء توصية مجلس إدارتها بعدم توزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 2015.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة بدر يوسف خلال اجتماع الجمعية العمومية إنه تم تفويض مجلس الإدارة شراء أو بيع أسهم الشركة بما لا يتجاوز نسبة 10 في المئة من عدد أسهمها وفقا لمواد القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.
وأضاف يوسف أن الجمعية العمومية صادقت على تقريري مجلس الإدارة والتقرير المالي كما قامت بإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة في كل ما يتعلق بتصرفاتهم الإدارية والمالية والقانونية عن السنة المالية 2015.
وذكر أن الجمعية العمومية أقرت توصية مجلس إدارة الشركة بعدم صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي إضافة إلى الموافقة على بقية جدول أعمال الجمعية العمومية.
وأسست (هيتس تيليكوم) عام 1999 وأدرجت في بورصة الكويت عام 2004 ويبلغ برأسمالها المدفوع 2ر87 مليون دينار كويتي ومن أغراضها تملك أسهم شركات مساهمة كويتية أو أجنبية وتملك أسهم أو حصص بشركات ذات مسؤولية محدودة كويتية أوأجنبية أو الاشتراك في تأسيس هذه الشركات بنوعيها وادارتها وكفالتها لدى الغير.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*