الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / أميركي يعود إلى الحياة ويروى ما شاهده في «العالم الآخر»

أميركي يعود إلى الحياة ويروى ما شاهده في «العالم الآخر»

فى تقرير وصفه موقع PIX11 بالمعجزة التى هزت مستشفى بكامله فى ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما عاد رجل من بين الأموات، نشر قصة رجل يعود للحياة بعد وفاته بـ45 دقيقة.

وأكد موقع PIX11 أن قلب رجل يدعى بران ميلر، يعمل سائق شاحنة يبلغ من العمر 41 عاما، توقف عن النبض لمدة 45 دقيقة، وأعلن الأطباء وفاته، قبل أن يعود إلى الحياة فى حادثة أثارت جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعى لوقت طويل.

وذكر الموقع أن ميلر فاجأ العاملين بالمستشفى بعدما عاد من الموت بعد 45 دقيقة، حيث استيقظ برؤية خاصة عن وجود حياة بعد الموت.

وكان ميلر يمارس حياته بشكل طبيعى ويستعد لتناول طعامه ويفتح برطمانا، قبل أن يتصل بالطوارئ لطلب المساعدة الطبية، قائلا لعامل الهاتف: «أنا سائق شاحنة وأظن أننى مصاب بنوبة قلبية»، ليأتى الإسعاف على الفور وينقله إلى قسم الطوارئ فى المستشفى، ووجد الأطباء أن شريانه الرئيسى كان مسدودا، ما تسبب له بنوبة قلبية من نوع خاص.

وأشار الموقع إلى أنه بعدما نجح الأطباء فى إنعاشه وفتح شريانه، استعاد بريان وعيه وتلاشى ألمه، وفجأة دخل قلبه فى حالة عدم انتظام مميتة، ورغم الجهود الكبيرة التى بذلها الأطباء لإنقاذ بريان، فلم يعد ميلر يتجاوب، ليعلن الأطباء عن وفاته، لكن بعد 45 دقيقة، حدثت معجزة صدمت جميع العاملين بالمستشفى، وهى عودته إلى الحياة.

ونقل الموقع عن الممرضة إيميل بيشوب، قولها: «كان دماغ ميلر محروما من الأوكسجين لمدة 45 دقيقة، لذا فمجرد أن يمشى أو يتكلم بشكل طبيعى هو أمر غير معقول».

وأوضح PIX11 أنه عندما استيقظ ميلر، قال: «كنت موجودا فى عالم سماوى والشىء الوحيد الذى أذكره هو أننى بدأت أشاهد ضوءا فى طريق غريب، وحدود هذا الطريق كانت مزروعة بأزهار رائعة».

وأضاف ميلر: قابلت زوجة أبى المتوفاة حديثًا، وعندما وصلت كانت جميلة جدا وبدت فى غاية السعادة، وأمسكت ذراعى وقالت: لم تأت ساعتك بعد، لست بحاجة لتكون هنا.. هناك أشياء عليك أن تفعلها بعد».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*