الرئيسية / محليات / الفريق الفهد: منظومة الامن عقيدة الوطن والمواطن

الفريق الفهد: منظومة الامن عقيدة الوطن والمواطن

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد اليوم بزيارة الى قطاع الامن العام استقبله خلالها وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح ومدراء الامن ومساعديهم وعدد من القيادات الامنية.

وفي بداية الاجتماع نقل الفريق الفهد تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد للحضور وتمنياته لهم بالتوفيق في عملهم المناط بهم.

كما تقدم للقيادات الامنية التي تم تعيينها مؤخرا بالتهنئة مؤكدا لهم ضرورة إثبات استحقاقهم لهذه المناصب، مشيرا إلى أن المسئولية كبيرة وشاقة والنجاح لا بد ان يتحقق بوجود القائد الشجاع والجريء لان العمل الأمني مرتبط بأمن الوطن وأمان المواطن.

وشدد على أن منظومة الامن عقيدة والوطن والمواطن يحتاج إلى ترسيخ هذه العقيدة.
واوضح ان قطاع الامن العام هو واجهة الوزارة وعليه عاتق كبير بالتواجد الأمني في جميع مناطق الكويت من اجل الحفاظ على امن الوطن وسلامة مواطنيه.

واشاد بالحملات الامنية التي يقوم بها القطاع لضبط وردع المخالفين.

ودعا الجميع الى ضرورة العمل بكل ما لديهم من قوة، والحفاظ على المنظومة الأمنية مؤكدا على ان النجاح العملي مسؤولية جماعية ولا بد من تضافر الجهود للتغلب على كافة المعوقات، منوها بالامتيازات التي يلقاها المجدين والمخلصين.

وشدد على ضرورة الارتقاء بالعمل وأن يكون تحقيق النجاحات سمة المرحلة القادمة وحافزا ودافعا لعمل أمني متميز.

وأوضح أن منظومة الامن تتطلب توحد جهود الجميع وآلية عمل ومنهجية علمية وعملية وركائز تعمل على تحقيقها.

وطالبهم الحفاظ على السلوك العام وأن يكون رجل الامن مثالا يحتذى به في العطاء والانتماء بلا حدود.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*