جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / بعد إطلاق الكونغرس قيد الحراسة الأمنية

بعد إطلاق الكونغرس قيد الحراسة الأمنية

ذكرت التقارير المختلفة انه يعتقد بأن امرأة كانت داخل السيارة التي تبادلت اطلاق النار مع الشرطة في وقت سابق من اليوم امام مبنى الكونغرس الأمريكي بالعاصمة واشنطن.

وفي حين أكدت التقارير ان المطاردة بدأت قرب البيت الأبيض وانتهت امام مبنى الكونغرس (كابيتول) باعتقال المشتبه فيها رفعت السلطات الأمنية كافة الاجراءات التي كانت قد اتخذتها وأعلنت انتهاء العملية.

في هذا الوقت أبلغ مسؤول في البيت الابيض الصحافيين بأن الرئيس باراك اوباما كان يطلع أولا بأول على تطورات الحادث وبقي على اتصال دائم بالقوى الأمنية.

وقد اسفر الحادث عن اصابة شرطي في وقت ذكرت مصادر ان الشرطة وعندما فتحت النار باتجاه السيارة لم تكن تعلم ان بداخلها طفل

 

أعلنت الشرطة في واشنطن أنها تمكنت من القبض على شخص أطلق الرصاص خارج مبنى الكونغرس في العاصمة الاميركية، وأصاب عددا من الأشخاص أحدهم ضابط شرطة، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

 

أعلن هنا منذ قليل انه تم وضع مبنى الكونغرس الأمريكي قيد الحراسة المشددة بعد اطلاق أعيرة نارية خارج المبنى.
وقالت الشرطة وصحافيون انه سمع في المكان دوي ثلاث أو أربع طلقات نارية في وقت اتخذ المتواجدون خارج مبنى (الكابيتول) وضعية الاحتماء فيما لم تتحدث التقارير الفورية عن أي اصابات.
ووقع الحادث خلال اليوم الثالث من الاغلاق الجزئي للحكومة الامريكية نتيجة أزمة عدم اقرار الموازنة في وقت تتواصل الجهود للتوصل الى اتفاق داخل الكونغرس على تمويل الحكومة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*