الرئيسية / محليات / صور | إزالة 45 مخيمًا مخالفًا في إسطبلات الأحمدي

صور | إزالة 45 مخيمًا مخالفًا في إسطبلات الأحمدي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن استمرار حملتها الإعلامية تحت شعار ( سهلة حقك نظيفة من بعدك ) التي تهدف إلى لإزالة المخيمات الربيعية المخالفة في المخيمات الربيعية المخالفة في مختلف مناطق التخييم تطبيقا للضوابط و الاشتراطات التي حددتها البلدية بالقرار الوزاري رقم (25/2016) لتنظيم المخيمات الربيعية .

وأوضحت الإدارة عن قيام فريق الطوارئ فرع بلدية الأحمدي بحملة على المخيمات المخالفة في منطقة إسطبلات الأحمدي و أسفرت عن إزالة عدد (45) مخيما , مينة بأن هذه الحملات أتت في سياق تنظيم المخيمات الربيعية 2016-2017 بهدف تحقيق مصلحة المواطنين و المقيمين من مرتادي البر في الحفاظ على البيئة .

وأشار فريق الطوارئ بلدية الأحمدي بأن الحملة قد أسفرت عن إزالة عدد (45) مخيما مخالفا تم إقامتها في أماكن غير مسموح بالتخييم فيها , لافتة إلى أن عدد الآليات التي تم استخدامها (10) آلية و كانت من ضمنهم عدد(3) هاف لوري و (4) جراف و و(3) نساف إلى جانب عدد (15) عامل , مبينا إلى أن الحملات مستمرة في مختلف المواقع .

وشدد إدارة العلاقات العامة على ضرورة الالتزام بإقامة المخيمات في المواقع المسوح الترخيص فيها , داعية مرتادي المخيمات الربيعية إلى التعاون الجميع المحافظة على النظافة العامة و إتباع إرشادات و شروط التخييم التي حددتها البلدية .

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*