جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / “البترول”: مهتمون بتطبيق نظم الرقابة المثلى في بيئة العمل

“البترول”: مهتمون بتطبيق نظم الرقابة المثلى في بيئة العمل

اكد نائب العضو المنتدب للتدقيق الداخلي في مؤسسة البترول الكويتية عادل توفيقي حرص واهتمام المؤسسة بالجوانب الرقابية وتطبيق نظم الرقابة المثلى في بيئة العمل.
وأوضح توفيقي في تصريح صحافي اليوم الاثنين ان رعاية المؤسسة لمؤتمر (الكويت للتدقيق الداخلي) الذي سيعقد في الفترة من 30 نوفمبر إلى 1 ديسمبر المقبل تحت رعاية الرئيس التنفيذي تؤكد عناية المؤسسة بشؤون الرقابة في بيئة العمل.
واضاف ان رعاية المؤسسة للمؤتمر تعد فرصة لإبراز اهتمام المؤسسة بالجوانب الرقابية وتطبيق نظم الرقابة المثلى في بيئة العمل مشيرا الى ان المؤتمر يسلط الضوء على عدد من المواضيع المهمة أبرزها الحوكمة وأمن تكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر والاحتيال.
وأكد توفيقي أهمية انعقاد مثل تلك المؤتمرات التي تهدف إلى تبادل الخبرات ومناقشة أطر ممارسة المهنة بين العاملين في مجال التدقيق الداخلي على نحو يسهم في تحسين وتطوير أداء المدققين الداخليين وتشجيعهم على استخدام الأساليب والمهارات الحديثة.
وأوضح ان المؤتمر يحظى بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين والاقليميين الى جانب تقديم أوراق عمل رئيسية من شركة (موبايلي) وشركة (أرامكو) اضافة إلى مشاركة عدد من الجهات المحلية وحضور حشد من موظفي مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.
وقال توفيقي ان المؤسسة دشنت موقعا رسميا للمؤتمر يتضمن المعلومات المتعلقة بفعالياته والبرنامج وورش العمل المصاحبة له

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*