جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / ‘ الحقيقة ‘ تتلقى التهاني بمناسبة ثلاث سنوات على إنطلاقتها

‘ الحقيقة ‘ تتلقى التهاني بمناسبة ثلاث سنوات على إنطلاقتها

أشاد وزير الصحة السابق د.محمد الهيفي بنهج جريدة الحقيقة الإلكترونية الواضح والحقيقي ، مؤكدا أنها من الجرائد التي أثبتت وجودها  في نقل الخبر بمهنية صادقة من بين باقي الصحف الإلكترونية ، متمنبا لإسرة التحرير النجاح والتوفيق .

 

وبارك المحامي جاسر الجدعي قائلا : للأخوة القائمين علي جريدة الحقيقة الالكترونية بمناسبة مرورثلاثة أعوام علي تأسيسها واتمني لهم مزيداً من التقدم والنجاح

 

وهنأ وزير الإسكان والنائب السابق شعيب المويزري القائمين علي جريدة الحقيقة الالكترونية بمناسبة مرور ثلاثة أعوام علي نشرها وتمنى لهم الثبات علي النهج الذي تميزت بها هذه الجريدة الالكترونية خلال الثلاث أعوام الماضية فقد انفردت بالمتابعة الدقيقة  المتوازنة للأحداث ونقلها بمصداقية ومهنية عالية متمنيا لها الاستمرار في هذا النهج المتزن الذي يخدم المتابعين للأحداث في الاعتماد علي ماتنشره من أخبار ومعلومات متميزة.

 

كما قال الإعلامي محمد الوشيحي عبر حسابة في موقع تواصل الاجتماعي تويتر : تهانينا للزملاء في جريدة الحقيقة بمناسبة مرور 3 سنوات على تأسيسها.. وهي جريدة حافظت على صدقيتها ومهنيتها وثباتها في وجه طوفان الإغراءات.

 

وبارك المحامي مرزوق الرشيدي قائلا : حقيقة كما عاهدت شارع الصحافه ،حقيقة التواصل فواكبت الموضوع بروح الحقيقه ، كل عام واسرة الحقيقة بألف عطاء

وقال استاذ القانون بجامعة الكويت د.مرضي العياش : تميزت جريدة الحقيقة بنقل الحقائق فكانت اسم على مسمى.. نبارك لها عيد ميلادها الثالث.. ونتمنى لها دوام التقدم والاستمرار

جريدة الحقيقة الكويتية قلعة صحفية في عالم الصحافة الإلكترونية

وارسل السفير عبد العزيز السبيعي التهاني لـ الحقيقة قائلا :-

شكلت انطلاقة الصحافة على الشبكة العنكبوتية “الإنترنت” ظاهرة إعلامية جديدة، ارتبطت بثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فأصبح المنتج الإعلامي تفاعلياً ما يكون ملكاً للجميع، وفي متناول الجميع. وصار المحتوى الإعلامي أكثر انتشاراً وسرعة في الوصول إلى أكبر عدد من القراء، وبذلك تكون الصحافة الإلكترونية قد أنارت آفاقاً عديدة، وفتحت أبواباً مغلقة، وأصبحت أسهل وأقرب للمواطن.

استطاعت الصحافة الإلكترونية أن تحدث انقلاباً ليس فقط في نوعية المادة الصحفية، وفي سرعة تناقل الخبر، ولكن أيضاً في صياغة الخبر وشكله وطريقة تحريره، وذلك من خلال التركيز والاختصار، واللذين هما السمة المميزة للخبر على الإنترنت، فاستخدام الجمل القصيرة في صياغة الخبر ضروري لأن قارئ الإنترنت يريد الانتهاء من القراءة بسرعة ولا وقت لديه للجمل الطويلة، وليس معنى الاختصار والتركيز أن الخبر لا يورد التفاصيل بل على العكس، فقد يعطي الخبر على الإنترنت تفاصيل كثيرة جداً، ولها علاقة بأحداث سابقة أكثر مما يعطي الخبر المنشور في الصحيفة المطبوعة، ولكن يتم هذا على الإنترنت من خلال الروابط أسفل الخبر والتي يفتحها ويقرؤها من يريد الاستزادة بالمعلومات.

ومن هذا المنطلق نستطيع أن نقول ومن خلال متابعتي ومطالعتي اليومية لجريدة الحقيقة الإلكترونية ، أنها من الصحف التي أثبتت وجودها في عالم الصحافة الإلكترونية ، بل إنها قلعة في عالم تلك الصحافة ، فهي تتميز بالجرأة والمصداقية ، وسرعة نشر الخبر ، وتعدد الموضوعات ، والتنوع ، والإهتمام بمختلف الأخبار المحلية والعربية والعالمية ، لذلك أنتهز الفرصة في عامها الثالث وأقدم الشكر لكل القائمين عليها وعلى رأسهم الأخ الفاضل الأستاذ جمال السويفان ، والأخ خالد السويفان على جهودهم المتميزة ، وسعيهم الدائم إلى الرقي بهذه الصحيفة المميزة ، وتواصلهم الحميم ، كما أنهم يبحثون دائما عن كل جديد يفيد القراء بمختلف توجهاتهم ، كما أن المسابقة التي أقيمت خلال شهر رمضان الماضي كان لها صدى طيب عند القراء . تهانينا باسم اتحاد سفراء الطفولة العرب إلى جريدة الحقيقة فخر الصحافة الالكترونية وتمنياتنا لها بالمزيد من الرقي والتقدم .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*