جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / «الرماية» كرم الناشئين الفائزين في بطولته الرمضانية

«الرماية» كرم الناشئين الفائزين في بطولته الرمضانية

أقام نادي الرماية الرياضي حفلاً تكريمياً للناشئين الفائزين بالبطولة الرمضانية بفرعي نادي الرماية في محافظة الجهراء وبمركز شباب الصباحية بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية بحضور رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي وأمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد مناحي العصيمي والمهندس محمد الغربة أمين السر المساعد وعدنان الابراهيم امين الصندوق المساعد بنادي الرماية الكويتي الرياضي.
وفي كلمته أثناء الحفل رحب المهندس دعيج خلف العتيبي بالمسؤولين من نادي الرماية ومديري المنتخبات الوطنية ورحب أيضاً بالناشئين واولياء امورهم الذين شاركوا بالبطولة السنوية التي تقام في رمضان وأضاف أن نادي الرماية الكويتي الرياضي يهتم بشكل كبير بابنائه الناشئين ويهيئ لهم جميع الوسائل المتاحة لصقل مواهبهم من خلال توفير مدربين أكفاء وأيضا الوسائل المناسبة لتدريبهم كما ينبغي.
وقال العتيبي لقد اقيمت بطولة للناشئين في فرع نادي الرماية الكويتي الرياضي بمحافظه الجهراء وبطولة أخرى بصالة الرماية بمركز شباب الصباحية شارك بهم عدد كبير من الرماة الناشئين في نفس الوقت في رمايات المسدس والبندقية 10م ورماية القوس والسهم الاولمبي.
وقال العتيبي اننا نحتفل اليوم بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي حيث إننا نعتبر الفائزين جزءا من مستقبل الرماية في الكويت، حيث نأمل ان شاء الله أن يكونوا ابطالا في جميع المستويات يمثلون الكويت ضمن المنتخبات الوطنية، وهم بالفعل الاستثمار الحقيقي، ونوه المهندس دعيج العتيبي أن الرماية الكويتية في تقدم مستمر بفضل التعاون بين الجهازين الاداري والفني.
وفي ختام كلمته شكر المهندس العتيبي كل من قدم الدعم والرعاية لرياضة الرماية الكويتية وعلى الاخص قيادتنا الرشيدة التي تولي اهتماماً كبيرا بابنائها في كافة الالعاب الرياضية وايضاً نشكر الهيئة العامة للرياضة ممثلة في رئيس مجلس ادارتها محمد ناصر الجبري وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب وكذلك الدكتور حمود فليطح الشمري مدير عام الهيئة العامة للرياضة .
كما قدم العتيبي شكره الخاص لرئيس هيئة الطيران العربية والادارة العامة للطيران المدني في الكويت –رئيس الشرف لنادي الرماية الكويتي الرياضي سلمان الحمودعلى دعمه وتشجيعه المتواصل لابنائه بنادي الرماية الكويتي الرياضي.
وفى تصريح صحافي ثمن أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد مناحي العصيمي – الدعم اللامحدود الذي يوليه حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لأبنائهم الرماة بنادي الرماية الكويتي الرياضي على جميع المستويات سواء المنتخبات الوطنية أوالناشئين.
واكد العصيمي بأنه تم توفير كافة التجهيزات الخاصة حتى خرجت البطولة في ابهى صورها من خلال تجهيز ميادين الرماية بنادي الرماية الكويتي فرع الجهراء وصالة الرماية بمركز شباب الصباحية وتوفير كافة مستلزمات الرماية الخاصة بالرماة، حيث جرت المنافسات في أجواء رمضانية طيبة وفي أجواء يسودها الود والمحبة والتنافس الشريف بين الرماة وكذلك حرص أولياء الأمور على التواجد مع أبنائهم خلال منافسات البطولة التي جرت فعالياتها خلال الفترة من 26 – 28 – 5 -2018 من أجل تشجيعهم وتحفيزهم.
وأضاف العصيمي بأن مجلس الإدارة بنادي الرماية الرياضي دائماً ما يحرص على تشجيع رماته الناشئين لأنهم مستقبل الرماية الكويتية ونأمل بأن يكونوا ابطالا على جميع المستويات العالمية والقارية.
وقدم العصيمي الشكر والتقدير للأجهزة الفنية والإدارية بالنادي التي تقوم بمجهودات كبيرة من اجل الارتقاء بهذه الرياضة النبيلة، وكذلك للرماة والراميات الذين بذلوا جهودا كبيرة منذ الإعلان عن البطولة، متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والسداد.
تقدم العصيمي بالشكر لرئيس شرف النادي الشيخ سلمان الحمود على دعمه المتواصل لإخوانه بنادي الرماية الكويتي الرياضي ومتابعته المستمرة لأبنائه الرماة وتشجيعهم دائماً على مواصلة الإنجازات باسم بلدهم الحبيب الكويت.
النتائج النهائية للبطولة
–  في رماية البندقية ضغط هواء ناشئين – بفرع الجهراء تمكن عبدالعزيز عبدالله الجعيب من الفوز بالمركز الأول تلاه محمد نايف الوسيمي ثانياً ومنصر ناصر برجس ثالثاً.
–  في رماية المسدس فاز فرج فهد الشمري بكأس المسابقة فيما حقق عبد الله محسن الصليلي المركز الثاني ومحمد عزام العازمي المركز الثالث.
–  في رماية القوس والسهم الأولمبي حل فايز العنزي بالمركز الاول وتركي ساير بالمركز الثاني وبندر حبيب ثالث.
–  في مركز شباب الصباحية فقد فاز فيصل مبارك بالمركز الاول في مسابقة البندقية ضغط هواء 10م وحل مشعل عبدالله بالمركز الثاني ووليد نزالي بالمركز الثالث.
–  في مسابقات المسدس فاز مصعب علي عبدالله بالمركز الاول وخالد احمد بالمركز الثاني ويوسف محمود بالمركز الثالث .
–  في مسابقة القوس والسهم فاز عادل خليف بالمركز الاول وعمر عبدالله بالمركز الثاني واحمد مشعل بالمركز الثالث.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*