جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / فتاة تخاطر بحياتها من أجل «الترند»

فتاة تخاطر بحياتها من أجل «الترند»

عرّضت فتاة من مدينة بيون الهندية حياتها للخطر من أجل «الترند» وتحقيق مشاهدات عالية، حيث تدلت من سطح مبنى مهجور على ارتفاع شاهق، وكانت وسيلة حمايتها الوحيدة «يد شاب» كان برفقتها، وثمة شابان آخران يوثقان هذه المغامرة المتهورة.

بالفعل، تحقق هدف هؤلاء الشباب المتهورين حاصدين مشاهدات مرتفعة على الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل تحت عنوان: «من أجل التحقق من قوة القبضة، يخاطر الشباب بحياتهم عبر القيام بحركات بهلوانية في مبنى مهجور» في الهند.

منذ ساعتينلكن الأصداء لم تكن إيجابية كما كانوا يتوقعون، إذ أثاروا استياءً واسعاً من قبل الكثير من المعلقين على الفيديو.

واعتبر أغلبهم أن الشباب خاطروا بحياتهم ثمناً لتصدرهم «الترند»، وهو أسلوب خطر اجتماعي لأنه يشجع المراهقين على القيام بسلوكيات متهورة.

وناشد البعض المسؤولين اتخاذ إجراءات حازمة ضد هؤلاء الشباب.

وذهب البعض الآخر إلى البحث عن آبائهم أيضاً ومحاسبتهم بتهمة «سوء التربية».فيما ركز آخرون في التعليقات على الشباب الذين صوروا الفيديو وطلبوا توجيه تهمة القتل غير العمد بحقهم لأنهم شجعوا الفتاة على ممارسة سلوك متهور.وقال مصدر في الشرطة الهندية لموقع «ذا ويك» الهندي «رغم الاستياء الكبير على مواقع التواصل بسبب الفيديو، لم يتقدم أي شخص بشكوى إلى السلطات المعنية في المدينة»، ولم تجري الشرطة تحقيقات لكشف هوية الشباب المتهورين.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*