الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / هل “الحشاشين” سبب غياب كريم عبدالعزيز عن دراما رمضان 2025؟

هل “الحشاشين” سبب غياب كريم عبدالعزيز عن دراما رمضان 2025؟

يغيب الفنان المصري كريم عبدالعزيز، عن ماراثون دراما رمضان المقبل 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسله “الحشاشين” في الموسم الرمضاني الماضي.

وتساءل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، عن سبب غياب عبدالعزيز، عن الموسم الرمضاني المُقبل، فيما رجح آخرون أن الغياب يعود إلى انشغال الفنان المصري بكثير من الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية.
ويعيش كريم عبدالعزيز، حالة من الانتعاشة الفنية بتصوير عدد من الأعمال المُقرر طرحها خلال الأشهر المقبلة.

3 أفلام سينمائية

ينشغل عبدالعزيز، خلال الفترة الحالية بتحضيرات الجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق”، بعد النجاح الذي حققه الجزئين السابقين.
بجانب ذلك، سيخوض كريم، تجربة سينمائية جديدة مع الفنان أكرم حسني، ومن إخراج بيتر ميمي، لكن حتى الآن صناع العمل في حالة تكتم شديدة، ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل.

كما يقوم كريم عبدالعزيز بالتحضير لفيلم جديد بعنوان “لعب عيال”، تشاركه بطولته منى زكي، ومحمد ممدوح، ويناقش الفيلم الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، ويناشد العمل الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة، فى إطار كوميدي.

أعمال سابقة

ويعرض لكريم عبد العزيز خلال الفترة الحالية في السينما فيلم “ولاد رزق 3″، حيث يظهر كضيف شرف خلال الأحداث، والفيلم من بطولة.. عمرو يوسف، وسيد رجب، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وعلي صبحي، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وكان كريم عبد العزيز، شارك في مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، وشاركه فريق العمل ميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وسوزان نجم الدين، وميمي جمال، ونور إيهاب، وسارة الشامي، وأحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، وغيرهم من ضيف الشرف، والعمل من وإخراج بيتر ميمي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*