جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / الأميرة النرويجية التي تزوجت “ساحراً وفرعوناً” تنشر شعاراً غريباً

الأميرة النرويجية التي تزوجت “ساحراً وفرعوناً” تنشر شعاراً غريباً

كشفت الأميرة النرويجية مارثا لويز وزوجها “الشامان” دوريك فيريت، الذي وصف بالساحر والمشعوذ، والذي زعم مؤخراً أنه كان فرعوناً في مصر القديمة خلال حياة سابقة، عن شعار زفافهما الذي أثار تكهنات ونقاشات، نظراً لما كان يبدو عليه من غرابة.

ويزعم الزوجان أن الشعار مخصص لتكريم حياتهما الماضية معاً في مصر، بعد أن ادعى الزوجان أنهما التقيا لأول مرة في الحضارة القديمة.

وقال الثنائي إن الشعار “يحمل رمزية مهمة”، بعد عقد قرانهما الأسبوع الماضي.

وقد نشر الزوجان على موقع إنستغرام هذه الصورة الفنية التي تظهر حرف M فوق حرف D.

وكتبت مارثا: “نحن نشعر بالفخر والامتنان لمشاركة حرفنا الأول معكم. هذا ليس حرفاً رسمياً، حيث لم أعد أمثل العائلة المالكة في المناسبات الرسمية، هذا الحرف الأول هو مجرد شعار رائع مضمن برمزية مهمة لي ولزوجي، يحتضن حبنا ويلتقط رمزية جوهرنا في واحد”.

وقالت إن الحرف M يرمز بالطبع إلى مارثا، والحرف يطابق الهيروغليفية لبومة حارسة الأرواح التي تتنقل بين العوالم، فيما يرمز الحرف D إلى دوريك، والذي يُمثل في الهيروغليفية على هيئة يد وهو “رمز للأفعال التي تتم برشاقة، وفتح الأبواب والرقص عبر الحياة”.
كما يظهر في الشعار عين حورس، لـ”الشفاء والمعرفة”، والخيول التي “كانت حيواناً مركزياً طوال حياتهما”، والقلب إلى “الحب غير المشروط”، ورمز اللانهاية إلى “رابطتهما الأبدية”، أما الماس فهو  يمثل “البوابة بين العوالم المادية والميتافيزيقية”، وفق مارثا.

وقال دوريك لمجلة بيبول: “عندما نكون معاً وأنظر إلى مارثا، أرى أحياناً وجهاً آخر، وتراه فيّ أيضاً، لدي ذكريات عن حياتنا في مصر القديمة، كانت ملكتي وكنت فرعوناً”.

وأضافت الأميرة عن أول لقاء: “دخلت من الباب، وتعرفت عليه على الفور، قلت له، أنا أعرفك، هذا هو أول شيء قلته له”.

ومارثا، التي تصف نفسها بأنها “روحانية” وتدعي أنها عرافة، دخلت في علاقة مع دوريك بعد فقدان زوجها الأول، آري بيهن، الذي توفي منتحراً في عام 2019.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*