جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / وزيرة الشؤون: الصالات متعددة الأغراض تسهم في تقوية وتعزيز الروابط المجتمعية

وزيرة الشؤون: الصالات متعددة الأغراض تسهم في تقوية وتعزيز الروابط المجتمعية

(كونا) – أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة اليوم الأربعاء أن الصالات متعددة الأغراض تسهم في تقوية وتعزيز الروابط المجتمعية منوهة بالسجل الحافل للأعمال التطوعية والإنسانية التي شهدتها دولة الكويت عبر تاريخها.

جاء ذلك في تصريح أدلت به الوزيرة الحويلة بمناسبة افتتاحها قاعة إبراهيم طاهر البغلي للمناسبات في منطقة الرميثية والتي اعتبرتها «خطوة مهمة في إطار تعزيز الخدمات المجتمعية وتعكس روح الكرم والعمل الاجتماعي الذي يتميز به أهل الكويت».

وقالت إن دولة الكويت عرفت عبر تاريخها بأعمالها التطوعية والإنسانية حيث كان أهلها يقدمون مبادرات مجتمعية ويساعدون بعضهم البعض بتوفير الدواوين والبيوت الواسعة للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية.

وأوضحت أن (وزارة الشؤون) تقوم بدور أساسي في تحقيق الشراكة المجتمعية من خلال إصدار القرارات الوزارية والإدارية المنظمة لمثل هذه المشاريع.

وأضافت أن (الوزارة) ممثلة في إدارة التخطيط والمتابعة التابعة لقطاع التخطيط والتطوير الإداري قامت بدور محوري في متابعة المشروع منذ لحظة تسليم الأرض للمتبرع حيث تم اعتماد المخططات ومراقبة التنفيذ بشكل مستمر علاوة على متابعة جميع مراحل المشروع حتى إيصال التيار الكهربائي والتشغيل النهائي وصولا لتسليم المشروع.

وأشادت بمشاركة فريق (إكسبو 965) للمعارض التراثية والحرفية والمبدعين في الافتتاح منوهة بإسهاماته الرائعة في سبيل تعزيز التراث الوطني وتقديم صورة مشرقة عن إبداعات الشباب الكويتي.

وتقع الصالة المشار إليها في منطقة الرميثية قطعة (7) وتضم مرافق متنوعة مثل صالة استقبال وأخرى للطعام إضافة إلى قسم خاص بالتراث الكويتي مما يجعلها بيئة مثالية لاحتضان مختلف المناسبات الاجتماعية.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*