الرئيسية / رياضة / ماسكيرانو: سلتا فيغو كان الأفضل

ماسكيرانو: سلتا فيغو كان الأفضل

أقر الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو، مدافع نادي برشلونة بأفضلية سلتا فيغو في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي انتهت لصالح الأخير بأبعة أهداف مقابل واحد، معولا على “العمل” لتجاوز الهزيمة الأولى التي يمنى بها “البرسا” في الليغا.
وقال ماسكيرانو، في تصريحات صحفية عقب المباراة: “كانوا الأفضل في جميع الخطوط، وعندما يكون المنافس أفضل لا يسعنا سوى تهنئته، حاول الفريق، ولكن سلتا فيغو قدم مباراة كبيرة، كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، انه فريق يلعب دائما بهذه الطريقة، لم نتفاجأ”.
وأضاف مدافع البلوجرانا بعد المباراة وقال: “ما يقلقني حقاً هو أنَّنا لم نتعرض فقط لهزيمة في نتيجة مباراة، بل في أداء الفريق ككل، سيلتا فيغو اليوم تفوق علينا في كل شيء فوق أرضية الملعب”.
وذهب ماسكيرانو بعد ذلك لمنح نفسه بعض الأمل حول المستقبل الكاتلوني وقال: “الموسم الماضي كانت البداية ليست بالجيدة لكن في النهاية كان موسماً لا يُنسى، هذه هي كرة القدم تمر بأوقات صعبة ثم تتعافى وهذا ما نتمناه بعد لقاء اليوم، سنفكر في لقاء السبت الآن”.
وأقر بأن اللاعبين “مستاءون” لأنها هزيمة “قاسية”، لكنه أشار في نفس الوقت إلى أن الليغا “بدأت لتوها، وهو سباق طويل، ويجب علينا المضي قدما. بالعمل نتجاوز هذه الظروف”.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*