الرئيسية / محليات / رئيس الوزراء التقى كبار قيادات الجيش والشرطة

رئيس الوزراء التقى كبار قيادات الجيش والشرطة

مع اشراقة فجر أول ايام عيد الاضحى المبارك شرف سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح اليوم الخميس الموافق 24/9/2015 برعايته وحضوره اللقاء مع اخوانه وأبنائه كبار القيادات في الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء حيث هنأهم بعيد الاضحى المبارك ونقل اليهم تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا .

ثم توجه سمو الشيخ جابر المبارك الصباح بالتحية والتهنئة لمعالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ومعالي وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الخارجية بالانابة الشيخ محمد العبدالله الصباح واخوانه وأبنائه قيادات وضباط الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء .

وأعاد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح للاذهان مسيرته في الجهاز الأمني عندما تولى سموه منصب محافظ حولي ثم تولي سموه لحقيبتي الدفاع والداخلية مشيرا إلى ما يقوم به رجال الامن من مسئوليات ومهام موضحا ان هذه المسئولية زادت هذه الأيام وأصبحت اكثر صعوبة .

ووجه سموه حديثه للشيخ محمد الخالد الصباح موضحا انه لن اقول لكم اذهب انت وربك فقاتلا انما كلنا جميعا معكم ونساند جهودكم ونتعاضد معكم في تحمل مسئوليتكم .

وشدد على ان الجهاز الأمني يحتاج لمن يسانده ويدعمه مؤكدا ان الدولة تدعم وتساند المؤسسة الأمنية بكل قوة وان الجيش والحرس الوطني والاطفاء أجنحة تدعم امن الوطن كما أوضح ان دور المواطن في المنظومة الأمنية دور محوري لايمكن الاستغناء عنه .

ونوه سموه بالدور القيادى البارز لحضرة صاحب السمو امير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح و سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما في دعم أمن هذه الأرض الطيبة .

وكان معالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالانابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح قد ألقى كلمة ترحيبية بسمو رئيس مجلس الوزراء توجه فيها بالتهنئه بهذه المناسبة المباركة للقيادة السياسية العليا ممثلة بحضرة صاحب السمو امير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظه الله والحكومة الرشيدة وجميع القطاعات في الجيش والشرطة والحرس الوطنى والاطفاء.

وتوجه معاليه لسمو رئيس مجلس الوزراء بالشكر والتقدير والامتنان على تشريفه بحضور هذا اللقاء الذي يدل على حرصه على التواصل مع إخوانه وأبنائه في الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء.

وأكد معاليه اننا على العهد باقون ومستمرون على الولاء تحت شعار الله والوطن والأمير مبرزا أن توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء لها دور كبير في الحفاظ على أمن هذا البلد الطيب.

وتجدر الإشارة إلى انه كان في مقدمة مستقبلي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح لدى وصوله إلى نادي ضباط الشرطة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ومعالي وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الخارجية بالانابة الشيخ محمد العبدالله الصباح ورئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ووكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، ومدير عام الادارة العامة للإطفاء الفريق يوسف الانصاري واعداد كبيرة من كبار قيادات ومنتسبي الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء .
وقد استهل حفل الاستقبال بمناسبة عيد الاضحى المبارك بالسلام الوطني وعقب ذلك تشرفت كبار قيادات وزارة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني والاطفاء بالسلام على سمو رئيس مجلس الوزراء .

كما القى الشاعر وكيل عريف صالح جزا الحربي قصيدة شعرية عبر خلالها عن سعادة كافة منتسبي الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء بهذا اللقاء الطيب والتي عكست كلماتها ومعانيها حب الوطن والتضحية من اجله والوفاء والولاء للقيادة السياسية العليا والاستعداد واليقظة الدائمة للدفاع عن الوطن وحماية امن وسلامة المواطنين ونبذ كافة اشكال العنف والتطرف والدعوة للحفاظ على النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية .

ثم قام سمو رئيس مجلس الوزراء بتسجيل كلمة في سجل الشرف بنادي ضباط الشرطة بهذه المناسبة الطيبة المباركة .

وفي ختام اللقاء تفضل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح بتناول الافطار مع اخوانه وابنائه رجال القوات المسلحة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء بهذه المناسبة المباركة والتي تعبر عن وحدة الهدف و المصير الذى يجمع رجال القوات المسلحة من اجل الوطن وسلامة مواطنيه .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*