الرئيسية / محليات / اللواء الدوسري يتفقد معسكر القوات الخاصة

اللواء الدوسري يتفقد معسكر القوات الخاصة

قام وكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء / محمود الدوسري بمناسبة عيد الأضحى المبارك و في اول أيامه اليوم الخميس الموافق 24/9/2015 بجولة تفقدية في معسكر القوات الخاصة.. وكان في استقباله مدير عام الإدارة العامة لقوات الامن الخاصة اللواء / على ماضي وقيادات قطاع الامن الخاص .

وقد نقل اللواء / الدوسري اليهم تحيات وتهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي العهد الامين الشيخ/ نواف الاحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ/ جابر المبارك الصباح .. حفظهم الله ورعاهم، كما نقل اليهم تحيات وتهاني معالي نائب رئيس مجلس الــوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالانابة/ الشيــخ محمد الخالد الحمد الصباح بمناسبة عيد الاضحى المبارك مشيدا بتواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن اهلهم وذويهم كما استمع اللواء / الدوسري إلى شرح مفصل من اللواء علي ماضي عن آلية العمل بمعسكر القوات الخاصة ، والإدارات العاملة وطبيعة عمل كل إدارة ، وأعداد القوة العاملة في مختلف الوحدات المتخصصة والإجراءات المتبعه إداريا وتدريبيا ( نظريا وعمليا ) .

وقد اطلع اللواء / الدوسري على مدى جاهزيتهم وكفاءتهم فى التعامل مع الظروف والمعطيات المختلفة ، متمنيا لهم التوفيق والسداد فيما يخدم الصالح العام ، ويحفظ امن الوطن وامان مواطنيه .

وتأتي هذه الزيارة تأكيدا على ما يحظى به منتسبي وزارة الداخلية من رعاية واهتمام القيادات الأمنية العليا ، ومدى التواصل فيما بينهم ، وما يربط الجميع من علاقات الود والتأخي التي تتميز بها أجهزة وزارة الداخلية وقطاعاتها المختلفة ، مما يسهم بفاعلية في انجاز الاعمال المطلوبة على الوجه الاكمل .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*