الرئيسية / رياضة / أزرق السلة مخيّب للآمال ، خسر مباراته الثانية بالبطولة الآسيوية أمام فلسطين

أزرق السلة مخيّب للآمال ، خسر مباراته الثانية بالبطولة الآسيوية أمام فلسطين

خسر منتخب الكويت لكرة السلة اليوم مباراته الثانية في البطولة الآسيوية لكرة السلة ال28 للرجال على يد نظيره الفلسطيني بنتيجة 69 – 90 .

وجاءت المباراة في انطلاقتها لصالح منتخب فلسطين الذي قدم لاعبوه أداء قويا ونجحوا عبر الرميات الثلاثية عن طريق لاعبهم مصطفى سكاكيني من تحقيق التقدم ولكن لاعبي (الأزرق) تمكنوا من العودة الى المباراة بصورة أفضل ومجاراة خصمهم ليضيقوا الفارق في ختام الشوط الأول الى 26 – 16 لصالح فلسطين.

ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن لاعبو الكويت من تقديم مستوى أفضل عبر كل من يوسف بورحمة وعبدالله توفيق وناصر الظفيري وحمد عدنان ليشكل الفريق تهديدا أكبر وينجح في تشكيل خطورة وفاعلية أكبر الا ان فارق اللياقة رجح كفة فلسطين لينتهي الشوط بتقدم فلسطين 49 – 35.

ومع انطلاقة الشوط الثالث بدا جليا اصرار المنتخب الفلسطيني على عدم التفريط في اللقاء وظهر تركيز لاعبيه على اللعب بصورة أكبر لينجح الفريق بقيادة المتألق سكاكيني في امتلاك اللعب وانهاء الشوط الثالث لصالحهم بنتيجة 75 – 45.
وفي الشوط الثالث قدم لاعبو الكويت أداء قويا وشكلوا خطورة كبيرة على خصمهم ونجحوا في تقليص الفارق عبر عبدالله توفيق ويوسف بورحمة ومحمد وراد ولكن فارق النتيجة لم يسعف الفريق اضافة الى تألق لاعبي المنتخب الفلسطيني في الرميات الثلاثية لينتهي اللقاء بفوز فلسطين محققا الفوز الثاني له في البطولة بعد فوزه في المباراة الأولى على منتخب الفلبين.

يشار الى ان الفرق المشاركة في البطولة قسمت الى أربع مجموعات تضم الأولى كلا من ايران واليابان وماليزيا والهند فيما تضم المجموعة الثانية كلا من الفلبين وفلسطين وهونغ كونغ اضافة الى الكويت.

وتضم المجموعة الثالثة كلا من كوريا الجنوبية والأردن وسنغافورة بالاضافة الى البلد المنظم الصين فيما تضم المجموعة الرابعة كلا من الصين تايبيه وقطر ولبنان ومنتخب كازاخستان. ويرأس الوفد الكويتي المشارك في البطولة الآسيوية لكرة السلة ال28 نائب رئيس الاتحاد الكويتي للعبة خليل ابراهيم طاهر ويضم مدير الفريق عبدالرحمن الخباز والحكم الدولي المشارك في البطولة محمد العميري ومدرب الفريق خالد القلاف ومساعده عبدالعزيز القلاف اضافة الى عشرة لاعبين هم عبدالرحمن الجمعة وعبدالرحمن السهو ومشاري السهو ومشاري بودهوم وعبدالعزيز الحميدي وناصر الضفيري ومحمد وراد ويوسف بورحمه وعبدالله توفيق وحمد عدنان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*