الرئيسية / محليات / اللواء اليوسف قام بجولة تفقدية على المراكز الحدودية

اللواء اليوسف قام بجولة تفقدية على المراكز الحدودية

في إطار الجولات التفقدية المستمرة لقيادات وزارة الداخلية وتجسيداً للتواصل الدائم ومتابعة الأوضاع الأمنية مع رجال الأمن وما يحظون به من رعاية واهتمام في كافة قطاعات الوزارة.

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح بجولة ميدانية في أيام العيد الأضحى المبارك في القطاع الحدودي.

وبدأت الجولة بالحدود الشمالية وكان في استقباله مساعد مدير عام الإدارة العامة لأمن الحدود البرية العميد /فيصل الحمد العيسي ومدير إدارة الحدود الشمالية العقيد/ مجبل الرشيدي ومساعده المقدم /فيصل السبيعي ورؤساء القطاعات ، حيث بدأت الزيارة بقطاع العبدلي ثم قطاع الرتقة وقطاع خباري العوازم .

ونقل اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح تحيات وتهاني معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء /محمود الدوسري بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى رجال أمن الحدود مشيداً بتواجدهم على رأس عملهم بعيداً عن أهلهم وذويهم ويقظتهم الدائمة لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه والتضحية من أجل رفعة شأنه وحمايته من الأخطار باعتبارهم العيون الساهرة التي تضحي بالغالي والنفيس ولا تتوقف عن العطاء للوطن الذي يستحق منا الكثير.

وأعرب عن ارتياحه لما شاهده من يقظة وجاهزية للقوات المتواجدة في المراكز الحدودية البرية ونقاط المراقبة مؤكداً ثقته في هؤلاء الرجال ومدى التنسيق والتعاون بين قيادات وضباط وأفراد قطاع أمن الحدود لمواجهة أي طارئ والتعامل معه بكفاءة واقتدار إضافة إلى سعيهم الدائم لتطوير العمل والتدريب المتواصل واستخدام نظم التكنولوجيا الحديثة التي وفرتها الدولة لمساعدتهم على ضبط الحدود ومراقبتها.

وأوضح أن رجال أمن الحدود كل في موقعه يمثلون الدرع الواقي للوطن وعيونه اليقظة التي لا تنام ويعملون ضمن منظومة أمنية متكاملة معتمدة على تقنيات بالغة التطور.

وأشاد اللواء الشيخ محمد اليوسف بما لمسه من انجازات أمنية وتقنية على مستوى عالي تحققت على أرض الواقع بسواعد أبناء الكويت المخلصين والأوفياء الذين يصلون الليل بالنهار من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه.

بعد ذلك قام بزيارة الحدود الجنوبية كان في استقباله مدير إدارة الحدود الجنوبية العقيد /يوسف الصواغ ومساعده المقدم/ غانم الحساوى ومدير إدارة الأمن البري بالإنابة المقدم /سامي البصمان ورؤساء القطاعات والمكاتب استقبل خلالها.

حيث بدأت الجولة قطاع قلمة الصباح وقطاع الرديفة وقطاع النويصيب  حيث اطلع خلال الزيارة على جاهزية رجال أمن الحدود الجنوبية مشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملين في هذه المراكز.وأثنى اللواء /محمد اليوسف برجال أمن الحدود وبما شاهدة من حرص وتواجد رجال الامن على مدار الساعة لحفظ الأمن .

واختتم وكيل وزارة الداخلية لشئون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح جولته متوجها بالتحية والتقدير لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح لما يقدمه من دعم ومساندة لرجال الأمن بصفه عامة وقطاع أمن الحدود على وجه الخصوص.

جولة بحرية

كما أشاد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح برجال خفر السواحل وجاهزيتهم ودورهم الحيوي في حماية السواحل الكويتية وتأمين سلامة مرتاديها.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للمراكز البحرية في أيام عيد الأضحى المبارك وقال أن خفر السواحل تحظى بالدعم الكامل والمتواصل من القيادات الأمنية للقيام بواجبها على أكمل وجه معربا عن تقديره وإعجابه للإجراءات المتخذة في هذا الشأن، ومشيدا بتواجدهم على رأس عملهم بعيد عن أهاليهم وذويهم في هذه المناسبة.

ونقل خلال جولته إلى العاملين في هذه المراكز تحيات وتهاني معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيــــــخ/ محمد الخالد الصباح ووكيل وزارة الداخلية  بالإنابة اللواء/ محمود الدوسري متمنين لهم التوفيق في عملهم من أجل خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وبدأ اللواء الشيخ /محمد اليوسف جولته يرافقه مدير عام الإدارة العامة للخفرالسواحل العميد بحري/مبارك العميري ومدراء الإدارات ومساعديهم وضباط صف وأفراد البحرية المناوبة من مركز الخيران الساحلي ، وجزيرة قارورة، وزيارة مركز جزيرة أم المرادم ، حيث كان في استقباله مسئولو المركز وأثنى على الجهود المبذولة هناك في سبيل تأمين المراكز الحدودية البحرية وجاهزيتهم واستعدادهم لأي أعمال طارئة مثمنا جهودهم في تأمين الحدود البحرية والمياه الإقليمية  على مدار الساعة .

ومن جانبهم أعرب العاملين على الزوارق عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تؤكــد تواصـــل العلاقات الطيبـــة بين القيـــادات الأمنيــة والعاملين في وزارة الداخلية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*