عائد الوئام ‏الى القادسية الكويتي قبل المواجهة المرتقبة في ذهاب الدور قبل النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي، حيث سيواجه الفريق جوهر تعظيم الماليزي في الكويت.

وشهدت تدريبات الأصفر التي جرت على ملعب النادي تصالح نجم الفريق بدر المطوع مع الغاني رشيد سوماليا، حيث وقعت مشادة بين الاثنين في السوبر الكويتي وهو ما وضعهما تحت مقصلة العقوبات، لكن ادارة النادي تغاضت عن الحدث واكتفت بتحذير اللاعبين.

وجرت التدريبات المسائية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء خالد القحطاني، وعامر المعتوق للاصابة، فيما تواصل غياب الحارس الدولي نواف الخالدي من دون عذر.

واستبعد الجهاز الفني للقادسية من قائمة الفريق المختارة لمواجهة تعظيم الماليزي الحارس نواف الخالدي لانقطاعه عن التدريبات، الى جانب عامر المعتوق، وخالد القحطاني للاصابة، فيما خرج طلال العامر من القائمة لعدم انتظامه في التدريبات.

واختار راشد بديح مدرب القادسية 18 لاعبا عقب انتهاء مران اليوم، وهم احمد الفضلي، وعلي جواد، وفيصل سعيد، ورشيد سومايلا، وخالد محمد ابراهيم، وعبدالرحمن العنزي، وضاري سعيد، وسلطان العنزي، وفهد الانصاري، وصالح الشيخ، واحمد الظفيري، احمد الزنكي، سيدوبا سوماه ، حمد أمان، عبدالعزيز المشعان، وبدر المطوع، دوريس سالامو ، سعود المجمد.