جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يسقط في فخ إشبيلية

ريال مدريد يسقط في فخ إشبيلية

سقط (ريال مدريد) في فخ مضيفه الاندلسي (إشبيلية) بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (سانشيز بيزخوان) مساء الاحد في إطار منافسات الجولة 11 بالدوري الإسباني لكرة القدم.
وعرقل (إشبيلية) بذلك انطلاقة (ريال مدريد) في البطولة المحلية ملحقا به خسارته الأولى هذا الموسم تاركا المجال لغريمه (برشلونة) للانفراد بصدارة ترتيب الدوري بعد فوزه على ضيفه (فياريال) بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت الاحد بالجولة نفسها.
وبادر (ريال مدريد) بهز شباكه خصمه عن طريق مدافعه سيرخيو راموس في الدقيقة 22 من زمن اللقاء لكن فرحة (ريال مدريد) لم تدم طويلا إذ أدرك الإيطالي تشيرو ايموبيلي هدف التعادل في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
ومع العودة إلى الشوط الثاني عزز الارجنتيني ايفر بانيغا غلة أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 61 قبل ان يختتم فيرناندو يورنتي بهدف ثالث وأخير لصالح (اشبيلية) في الدقيقة 74 في حين تمكن خاميس رودريغيز من تقليص فارق الأهداف بهدف ثان ل(ريال مدريد) في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة التي انتهت بفوز الفريق الاندلسي بثلاثة أهداف لهدفين.
وتجمد رصيد (ريال مدريد) عند 24 نقطة في المركز الثاني في الترتيب العام للدوري بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر (برشلونة) الذي سيواجهه في الجولة المقبلة بالبطولة على ملعب (سانتياغو برنابيو) في 21 من الشهر الجاري في حين حصد (إشبيلية) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر بالترتيب.
وفي مباراة أخرى ضمن الجولة نفسها فاز (اتلتيكو مدريد) على ضيفه (سبورتينغ خيخون) بهدف نظيف من غريزمان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بالمباراة التي جرت على ملعب (فيستني كالديرون) يوم الاحد رافعا بذلك رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام للبطولة متقدما على (سيلتا) الرابع بواقع نقطتين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*