جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / النائب حمدان العازمي يسأل العبيدي عن مناقصة الدباسات الطبية

النائب حمدان العازمي يسأل العبيدي عن مناقصة الدباسات الطبية

واصل العضو حمدان العازمي توجيه أسئلة برلمانية لوزير الصحة د.علي العبيدي وجاء في نص السؤال: ما صحة المعلومات والأخبار الصحافية التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقد وزارة الصحة مع شركة طبية لتوفير دباسات جراحية بمبلغ 444 دينارا لكل دباسة في حين أن القيمة الفعلية للدباسة الواحدة لا تتجاوز 36 دينارا؟ إن كانت الإجابة بالإيجاب يرجى تزويدي بنسخة من العقد المبرم مع تلك الشركة لشراء الدباسات وتوضيح قيمته.
وهل طلبت الوزارة، من خلال إعلانها بالجريدة الرسمية عن مناقصة الدباسات الطبية المذكورة، بتحديد رغبتها أن تكون وحدة كمية الدباسات بالقطعة (PCS) أم بالعدد الإجمالي (Packet) أم بنظام الـ (SET) بملحقات الدباسة؟ في كل الحالات يرجى تحديد العدد الذي طلبته الوزارة وتوضيح قيمة العقد المبرم مع تلك الشركة عن تلك الدباسات؟

ويرجى تزويدي بجميع العقود التي رست على تلك الشركة منذ يناير 2012 حتى تاريخ الإجابة عن السؤال؟ مع توضيح قيمة كل عقد ونوع المنتج الذي زودته للوزارة وعروض الأسعار المقدمة من الشركات المتقدمة عن كل منتج تم التعاقد مع الشركة لتزويد الوزارة فيه؟ والإعلان المنشور بالجريدة الرسمية عن ذلك المنتج المطلوب تزويده للوزارة؟ مع بيان اسم الشركة واعتماد ملاكها.

ويرجى تزويدي بنسخة من جميع القرارات الوزارية والإدارية الصادرة بشأن التعاقد مع تلك الشركة منذ يناير (2012) حتى تاريخ الإجابة على السؤال؟ وتزويدي بنسخة من موافقات الجهات المعنية (الفتوى والتشريع ـ لجنة المناقصات المركزية ـ ديوان المحاسبة ـ وغيرها من الجهات) على تلك العقود؟

ويرجى تزويدي بنسخة من جميع القرارات الوزارية والإدارية الصادرة بشأن التعاقد مع تلك الشركة لتزويدها بتلك الدباسة الطبية؟ وتزويدي بنسخة من موافقات الجهات المعنية (الفتوى والتشريع ـ لجنة المناقصات المركزية ـ ديوان المحاسبة ـ وغيرها من الجهات المعنية) على ذلك العقد؟

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*