الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / خروج شادي الخليج من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

خروج شادي الخليج من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

أعلنت جمعية الفنانين الكويتيين خروج الرئيس الفخري للجمعية المطرب القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج» من المستشفى، وذلك بعد تحسن حالته الصحية وبناء على قرار الفريق الطبي المشرف على علاجه.
وأكدت الجمعية أن شادي الخليج سيواصل استكمال خطة العلاج خلال الفترة المقبلة، متمنية له دوام الصحة والعافية والشفاء التام، مشيدة بالدعوات الصادقة التي أحاطته من جمهوره ومحبيه داخل الكويت وخارجها، في لفتة تعكس المكانة الكبيرة التي يحظى بها كأحد أبرز رموز الأغنية الكويتية والخليجية.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*