استقبل وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ ثامر الجابر سفير سلطنة عُمان الشقيقة لدى دولة الكويت د.صالح الخروصي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله سفيرا لبلاده.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين وسبل تطويرها وتعزيز آفاق التعاون بين البلدين بما يعكس الرؤية الاستراتيجية التي تجمعهما ويحقق تطلعات القيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.
كما جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأشاد وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ ثامر الجابر بالجهود الطيبة التي بذلها سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى دولة الكويت د.صالح الخروصي خلال فترة عمله لدى دولة الكويت وإسهاماته المقدرة في دعم وتعزيز مسيرة التعاون بين البلدين الشقيقين، متمنيين له دوام التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
