الرئيسية / محليات / التربية تسلمت “الحقيبة الالكترونية”

التربية تسلمت “الحقيبة الالكترونية”

استقبلت وكيلة وزارة التربية المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري صباح اليوم فريق اعداد المحتوى الإلكتروني للمرحلة الثانوية ضمن مشروع التابلت

وقام الموجه الفني الاول للحاسوب فهد المياس بتسليم نسخة رقمية من الحقيبة الالكترونية للفصل الدراسي الثاني

و شكرت الكندري الفريق الفني ووجهت شكرها وتقديرها ايضا للتواجيه العامة للمواد التي شاركت بالمحتوى العلمي وتعاونت مع الفريق

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*