الرئيسية / محليات / العيسى يلتقي قياديي “التربية” الأسبوع المقبل ليبحث ترشيد الانفاق

العيسى يلتقي قياديي “التربية” الأسبوع المقبل ليبحث ترشيد الانفاق

ذكر وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى أنه سيجتمع خلال الأسبوع المقبل مع مسؤولي وقيادات الوزارة لبحث ترشيد الانفاق ودراسة إمكانية الغاء بعض القطاعات التي بها عدد قليل من الموظفين
وقال:سنعمل بجدية لإعادة هيكلة الوزارة بثوب جديد هدفه تقليص المصروفات وترشيد الانفاق، مؤكدا أن الوزارة جادة في هذا التوجه.
وتابع: هناك قطاعات عدة ليس في وزارة التربية والتعليم العالي فقط، بل في جميع وزارات الدولة عدد الموظفين بها لا يتعدى 30 موظفاً، وهذه يمكن أن تدمج مع قطاعات أخرى تستطيع أن تقدم الخدمات نفسها.
وزادالعيسى: سنعمل على تقليص أعداد اللجان في وزارة التربية والجامعة والتعليم العالي وكل الادارات التابعة لنا، من أجل ترشيد الانفاق والاكتفاء الذاتي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*