الرئيسية / محليات / “المرور”: افتتاح جسر طريق الجهراء ..الاثنين المقبل

“المرور”: افتتاح جسر طريق الجهراء ..الاثنين المقبل

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة للمرور وبالتعاون مع وزارة الاشغال العامة سيتم افتتاح جسر طريق الجهراء مقابل منطقة الصليبخات ومنطقة الدوحة باتجاه الجهراء أعلى دوار الامم المتحدة بالاتجاهين بمسافة (5) كيلو متر وذلك من منطقة غرناطة والاندلس حتى تقاطع طريق الجهراء مع طريق الجاحظ عند تقاطع كلية على صباح السالم العسكرية يوم الأثنين الموافق 25/1/2016 ، مضيفة ان هذا الافتتاح سيساهم في انسيابية حركة المرور على دوار الامم المتحدة ونهاية الدائري الرابع ، وتعتبر هذه المرحلة من تنفيذ المشروع من المراحل الهامة والتى من شأنها رفع كفاءة مستوى الخدمة على طريق الجهراء.
واهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بقائدي المركبات مستخدمي طريق الجهراء بالاتجاهين توخي الحيطة والحذر ومراقبة حدود السرعة وعلامات المرور التحذيرية وتهدئة السرعة والإلتزام بتعليمات رجال المرور .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*