الرئيسية / محليات / بلدية الكويت: 2000 قرار جزاء صدرت ضد موظفين في البلدية

بلدية الكويت: 2000 قرار جزاء صدرت ضد موظفين في البلدية

أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية في بلدية الكويت المهندس وليد الجاسم أن عدد قرارات الجزاءات الصادرة من الادارة على المخالفين من العاملين في بلدية الكويت، سواء من الكويتيين أو غير الكويتيين، بلغت 2000 قرار جزاء.

وأفاد الجاسم بأن المخالفات تنوعت ما بين تأخير وغياب عن العمل ومخالفات إدارية أخرى متنوعة.

 

وأشار إلى أن العقوبات على المخالفين تنوعت أيضا ما بين إنذارات وخصومات وتنزيل مسميات وظيفية، فضلا عن إنهاء خدمات 3 موظفين كويتيين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*