أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية في بلدية الكويت المهندس وليد الجاسم أن عدد قرارات الجزاءات الصادرة من الادارة على المخالفين من العاملين في بلدية الكويت، سواء من الكويتيين أو غير الكويتيين، بلغت 2000 قرار جزاء.
وأفاد الجاسم بأن المخالفات تنوعت ما بين تأخير وغياب عن العمل ومخالفات إدارية أخرى متنوعة.
وأشار إلى أن العقوبات على المخالفين تنوعت أيضا ما بين إنذارات وخصومات وتنزيل مسميات وظيفية، فضلا عن إنهاء خدمات 3 موظفين كويتيين.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
