كشف وكيل وزارة العدل المساعد للشؤون الإدارية والمالية خالد الدخيل عن صرف الأعمال الممتازة للعاملين بوزارة العدل خلال شهرين من الآن..
وعن جهود وزارة العدل في تطبيق سياسة ترشيد النفقات، قال الدخيل ان الوزارة ماضية في تطبيق سياسة الترشيد منذ تعميم وزارة المالية بداية العام الحالي 2016، موضحا ان سياسة الترشيد بالوزارة تقوم على ترشيد الميزانية بما لا يخل بأداء الخدمات للمواطنين والمقيمين.
وبالنسبة لتحصيل مستحقات الدولة، اكد الدخيل ان وزارة العدل تقوم بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنفيذ لسرعة تحصيل مستحقات الوزارة الصادر بها أحكام.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
