كشف مصدر نفطي مسؤول ل(الأنباء) عن ان مؤسسة البترول ستصرف مكافآت مالية مجزية للموظفين الذين لم يشاركوا في الاضراب الذي تم الاسبوع الماضي.
وقال المصدر: ان (البترول) طلبت من الشركات النفطية التابعة تزويدها بقوائم الموظفين الذين باشروا عملهم على مدار الثلاثة ايام التي حدث خلالها الاضراب لصرف مكافآت لهم في أقرب وقت.
جريدة الحقيقة الإلكترونية