الرئيسية / محليات / إلغاء إشارة الرقعي وافتتاح المرحلة الأولى من طريق جمال عبدالناصر قبل العيد

إلغاء إشارة الرقعي وافتتاح المرحلة الأولى من طريق جمال عبدالناصر قبل العيد

أكد الوكيل المساعد لقطاع الطرق بوزارة الأشغال م.احمد الحصان أنه سيتم الغاء الاشارة المرورية الواقعة في الرقعي على طريق الدائري الرابع بسبب الزحمة الكبيرة التي تشهدها هذه الاشارة يوميا وذلك بعد توسعة تقاطع طريق محمد بن القاسم، مشيرا الى أن على مستخدمي هذا الطريق والقادم من السالمية عليه الاتجاه الى دوار الامم المتحدة للذهاب للجهراء عبر الجسر او الالتفاف والعودة مرة اخرى للذهاب الى الرقعي أو الاندلس وعلى القادم من الجهراء للذهاب للسالمية عليه استخدام تقاطع طريق محمد بن القاسم وبذلك ستختفي هذه الزحمة لحين تطوير طريق الدائري الرابع خلال الفترة القادمة، مشيرا الى ان قطاع الطرق بالوزارة يعمل لإزالة الاختناقات المرورية التي تشهدها البلاد بصفة يومية.

من جانب آخر، سيتم افتتاح المرحلة الاولى في طريق جمال عبدالناصر قبل العيد حيث تبلغ نسبة الانجاز في هذا المشروع حتى الآن 76%، مؤكدا أن هذه المرحلة التي سيتم افتتاحها ستكون من منطقة

غرناطة حتى منطقة المستشفيات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*