الرئيسية / محليات / رئيس الاركان يبحث زيادة التعاون الخليجي

رئيس الاركان يبحث زيادة التعاون الخليجي

بحث رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر مع قائد قوات درع الجزيرة المشتركة اللواء الركن حسن بن حمزة الشهري اهم المواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي ان الفريق الخضر اشاد خلال استقباله اللواء الشهري والوفد المرافق له بعمق العلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخيلج العربية والحرص على تعزيزها وتطويرها.
وحضر اللقاء نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف وآمر القوة البريه اللواء الركن الشيخ خالد الصباح.

 الحقيقة _ سيف نيوز

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*