الرئيسية / محليات / «الإعلام»: إحالة جميع الخدمات المخالفة إلى النيابة

«الإعلام»: إحالة جميع الخدمات المخالفة إلى النيابة

أعلن مدير النشر الالكتروني في وزارة الاعلام لافي السبيعي أن الوزارة ستحيل جميع الخدمات الاعلامية الالكترونية المخالفة لقانون تنظيم الاعلام الالكتروني الى النيابة العامة، لافتا الى ان القانون سيطبق على جميع الخدمات، سواء المرخصة أو غير المرخصة.
وأوضح السبيعي  ان الادارة ستنجز الدفعة الثانية الاسبوع المقبل، وتشمل اصدار 34 ترخيصاً للخدمات الاخبارية المعتمدة، بعد ان انتهت الاجهزة المختصة في وزارة الداخلية من اقرار الصحف الجنائية للمتقدمين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*