حذرت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين في البلاد من التعرض لأشعة الشمس، للوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري.
وقالت الوزارة يرجى: “تجنب حرارة الشمس للوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري.”
وأضافت: “الحمام الدافئ بعد الانتهاء من التمارين الرياضية يساعد في تخفيف الآلام العضلات.”
وبينت: “إذا ظهرت تقرحات أورام في الأرجل يمكن علاجها بالمراهم والماء الدافئ ولن يعود ذلك مع تكرار التمرين.”
جريدة الحقيقة الإلكترونية
