الرئيسية / محليات / “الصحة” للمواطنين: تجنبوا التعرض لأشعة الشمس

“الصحة” للمواطنين: تجنبوا التعرض لأشعة الشمس

حذرت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين في البلاد من التعرض لأشعة الشمس، للوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري.
وقالت الوزارة يرجى: “تجنب حرارة الشمس للوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري.”

وأضافت: “الحمام الدافئ بعد الانتهاء من التمارين الرياضية يساعد في تخفيف الآلام العضلات.”
وبينت: “إذا ظهرت تقرحات أورام في الأرجل يمكن علاجها بالمراهم والماء الدافئ ولن يعود ذلك مع تكرار التمرين.”

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*