أشاد رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر اليوم “الاحد” بعمق العلاقات بين الكويت والجزائر مؤكدا حرص الطرفين على تعزيزها وتطويرها.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي ان ذلك جاء خلال لقاء الفريق الخضر السفير الجزائري لدى البلاد عبدالحميد عبداوي والذي جرى خلاله بحث أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جريدة الحقيقة الإلكترونية