“الجمارك”: ممنوع دخول الحيوانات الا بعد موافقة الزراعة نشرت بواسطة: ALHAKEA في محليات 2016/08/22 0اكد الحساب الرسمي للادارة العامة للجمارك الكويتية على تويتر ان الجمارك حريصة على عدم دخول أي نوع من الحيوانات الا بعد موافقة هيئة الزراعة وهي الجهة المخولة للموافقة على الافراج عنها. مرتبط 2016-08-22ALHAKEA tweet