الرئيسية / رياضة / الكويت يلتقي التضامن وديّاً

الكويت يلتقي التضامن وديّاً

يتقابل الكويت مع التضامن في الساعة السابعة من مساء اليوم في لقاء ودي بينهما على استاد نادي الكويت، في إطار استعدادات الموسم الجديد، واتفق الجهاز الفني لــ «الابيض» على خوض مباراة ودية اخرى امام الصليبخات الخميس المقبل.

وتعد مباراة الكويت والتضامن التجربة الاولى لــ «الابيض» خلال فترة الإعداد، والثانية للتضامن الذي خاض الاثنين الماضي لقاء امام العربي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، ويسعى الجهاز الفني للفريقين الى الوقوف على مستوى اللاعبين، خصوصاً المحترفين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*